تكريم طلاب فريق الكورال وفريق الموسيقى بكلية الهندسة


تكريم طلاب فريق الكورال وفريق الموسيقى بكلية الهندسة  والحاصلين على مراكز متقدمة في المسابقة الكبرى 2023 لجامعة عين شمس خلال مجلس الكلية بجلسته المنعقدة فى 18 سبتمبر 2023م

خلال فعاليات مجلس الكلية بجلسته المنعقدة فى 18 سبتمبر 2023م قام السيد الأستاذ الدكتور / عمر محمد الحسينى – عميد الكلية بتكريم طلاب فريق الكورال وفريق الموسيقى بكلية الهندسة  والحاصلين على مراكز متقدمة في المسابقة الكبرى 2023 لجامعة عين شمس 
بحضور السيد الأستاذ الدكتور/ احمد محمد منيب الصباغ – وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و السيد الأستاذ الدكتور/ عمرو عبد السلام شعت – وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث و السيد الأستاذ الدكتور / أكرم فاروق محمد – وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور أعضاء مجلس الكلية .
وقد حصل فريق الكورال على المركز الثاني على المستوى الجماعي وحصد الطالب زياد كمال على مركز ثاني فردي. كما حصد فريق العزف على المركز الأول على المستوى الجماعي وحصلت الطالبة منة الله محمد على مركز أول عزف فردي.
وقد أقيمت فعاليات المسابقة الكبرى لجامعة عين شمس على مسرح طلعت حرب في كلية التربية النوعية جامعة عين شمس يوم الأحد 27 أغسطس 2023 وحتى يوم 3 سبتمبر 2023 بمشاركة سبع كليات وذلك في مجالي الغناء والعزف الفردي والجماعي. وتأتي المسابقة لكبرى في إطار الاهتمام المتواصل التي توليه الجامعة بالفعاليات والمسابقات المختلفة للتشجيع على الابتكار والإبداع ودعم المواهب المختلفة.