تعلن الكلية عن منحها حق الوصول المجاني إلى محتوى الدوريات العلمية


تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور/ عميد كلية الهندسة – جامعة عين شمس الاستاذ الدكتور عمر الحسيني وتحت إشراف وكيل الكلية الدراسات العليا والبحوث، الأستاذ الدكتور عمرو شعت، ومكتب التعاون الدولي تعلن الكلية عن منحها حق الوصول المجاني إلى محتوى الدوريات العلمية لمكتبات العلوم والتكنولوجيا بالإضافة لمجموعة دوريات الجغرافيا، التخطيط، العمران، البيئة التابعة لدار نشر تايلور & فرانسيس العريقة وذلك حتى ٣١/١/٢٠٢٤خلال الفصل الدراسي الأول ٢٠٢٣/٢٠٢٤ وذلك لمساعدة الباحثين والطلاب للوصول لأحدث المصادر المعلوماتية لدعم البحث العلمي، النشر الدولي ومشروعات التخرج.

تعليمات إنشاء حساب والدخول المجاني من داخل وخارج الكلية: 

بخصوص خيار الوصول إلى IP للمستخدمين، لأول مرة سيحتاج المستخدمون إلى الوصول إلى Taylor & Francis Online من داخل حرم الكلية واستخدام شبكة الانترنت Wi-Fi /الخاصة بالكلية، ويمكنهم اتباع هذه الخطوات البسيطة للوصول لإعداد اتصال بين حساب Taylor & Francis Online الخاص بك واشتراكات مؤسستك، بحيث يكون لديك نفس الوصول عندما تكون خارج الحرم الجامعي:

  • اتصل بشبكة الإنترنت (IP) الخاصة بمؤسستك، إما عندما تكون في الحرم الجامعي. 
  • الطلاب يمكنهم الدخول على شبكة الإنترنت من داخل الكلية من خلال مكتبة الكلية.
  • انقر فوق تسجيل الدخول وأدخل تفاصيل حسابك الشخصي. إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك إنشاء حساب مجانًا في بضع دقائق عن طريق النقر فوق زر التسجيل
  • سيتم بعد ذلك ربط حسابك تلقائيًا بإمكانية الوصول المتاحة من خلال مؤسستك. خلال التسعين يومًا القادمة، أينما كنت وعلى أي جهاز، يمكنك الوصول إلى اشتراكات مؤسستك على Taylor & Francis Online بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص.
  • يمكنك التجديد بسهولة في أي وقت عن طريق الاتصال بشبكة الإنترنت الخاصة بمؤسستك ثم تسجيل الدخول إلى حسابك الفردي على Taylor & Francis Online. سيبدأ هذا فترة وصول أخرى مدتها 90 يومً.

 سيتم أيضاً تنظيم والاعلان عن ورش عمل من قبل دار النشر تايلور اند فرنسيس للباحثين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية متعلقة بالنشر الدولي والاستخدام الامثل للبحث في الدوريات العلمية الخاصة بدار النشر.
لمزيد من المعلومات أو استفسارات لهذا البروتوكول، د. انجي رضا الدمك، منسق الاتفاقيات الدولية بالكلية (angie.eldamak@eng.asu.edu.eg)