1. التدريب الوظيفي (Career Coaching)
    • هي خدمة فردية تساعدك على الوصول لاعلى امكانياتك التي تؤهلك لاتخاذ أفضل الاختيارات في حياتك الوظيفية من خلال اكتشافك لذاتك والتعرف على الخيارات الوظيفية المتاحة ودراساتها لاتخاذ القرار المناسب.

  2. ورشة للتخطيط الوظيفي (Career Planning Workshop)
    • ورشة عمل لمدة ثلاثة أيام تهدف لمساعدتك على القيام باختيار مستقبل وظيفي مجدي ومناسب لك من خلال زيادة وعيك بذاتك، اكتشاف الوظائف المختلفة ووضع خطة عمل للوصول الى الوظيفة التى تناسبك.

  3. يوم التأهيل الوظيفي (Career Day)
    • ورشة عمل مدتها يوم واحد تغطي ثلاثة جوانب تساعدك فى الحصول على عمل، بدءا بكيفية كتابة سيرتك الذاتية ومن ثم التعرف على التقنيات والاستراتيجيات المختلفة في مقابلات التوظيف، وختاما بالطرق الفعالة للبحث عن فرص العمل المناسبة.

  4. نقد وتقييم السيرة الذاتية (Resume Critique)
    • خدمة فردية لمراجعة سيرتك الذاتية ومساعدتك في العمل على جعلها أكثر احترافية لكونها وسيلة جذب الانتباه للحصول على دعوة صاحب العمل لك لمقابلة التوظيف.

  5. مقابلة شخصية تجريبية (Mock Interviews)
    • خدمة فردية هدفها تدريبك على المقابلات الشخصية الخاصة بالتوظيف و توجيهك الى الاستراتجيات التى تساعد على اجادتك لها عن طريق عمل محاكاه للتجربة بشكل احترافي مع أحد من فريق عمل مركز تنمية المهارات المهنية والتوظيف.

  6. مراجعة ونقد خطابات الدوافع والتعريف (Motivation/Cover Letter Critique)
    • هي خدمة فردية لمراجعه خطابات الدوافع والتعريف، وهي مخصصة لمن هم بصدد التقدم لبعض الوظائف التي تطلبها بشكل خاص أو لمن هم يتقدمون للحصول على درجات علمية أعلي من البكالوريوس، وأيضا لمن يهدفون للحصول على المنح الدراسية المختلفة.

  7. محاكاه للعروض التقديمية (Presentation Simulation)
    • هي خدمة تهدف لمدك بالمهارات اللازمة للعروض التقديمية من خلال التجربة. لذلك، ستقوم بإعداد عرض تقديمي حول أي موضوع وسنشاركك ملاحظاتنا لمساعدتك في تحسين مهاراتك واجادتك للتقنيات اللازمة، لتأهيلك للقيام بعرض جيد سواء كان على مسوي مشروع تخرجك أو مقابلة عمل.